The ISG News Portal

مذكرات من تأليف فال كيلمر مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2020

مدة: 7 ساعات و 10 دقائق

ملخص:

في هذا الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، يشارك الممثل الأسطوري ونجم الفيلم الوثائقي الشهير فال القصص وراء أدواره المحبوبة ، ويتذكر حياته المهنية المرصعة بالنجوم وحياته العاطفية ، ويكشف الحقيقة وراء صراعاته الصحية الأخيرة في سيرة ذاتية صريحة بشكل ملحوظ .

لعب فال كيلمر العديد من الأدوار الشهيرة خلال مسيرته السينمائية التي استمرت ما يقرب من أربعة عقود. عميل من الحرب الباردة يرقص على المائدة في فيلم سري للغاية! معجزة علمية مثيرة للمشاكل في Real Genius. طيار مقاتل متهور في Top Gun. فارس متهور في الصفصاف. لص بنك متيم في هيت. سيد التنكر الساحر في The Saint. محقق حكيم في لعبة Kiss Kiss Bang Bang. بالطبع ، باتمان وجيم موريسون ودوك هوليداي.

لكن من هو فال كيلمر الحقيقي؟ With I’m Your Huckleberry – نُشر قبل التكملة المرتقبة Top Gun: Maverick ، ​​حيث يعود كيلمر إلى الشاشة الكبيرة في دور Tom “Iceman” Kazansky – الممثل الغامض في الخطوات الأخيرة بعيدًا عن الشخصية ويكشف عن حقيقته.

في هذه المذكرات المُجمَّعة بشكل فريد – التي تضم نثرًا حيويًا ومقتطفات شعرية وصورًا نادرًا ما تُشاهد – يتأمل كيلمر في حياته المهنية المشهورة ، بما في ذلك أن يصبح أصغر ممثل تم قبوله في قسم الدراما الشهير في مدرسة جوليارد ، حيث يقوم بحملات حازمة للفوز بالجزء الرئيسي في The الأبواب ، وتحقيق حلم دام سنوات في أداء عرض فردي كبطله مارك توين. يشارك قصصًا صريحة عن العمل مع أساطير الشاشة مارلون براندو وتوم كروز وروبرت داوني جونيور وروبرت دي نيرو ، ويسرد قصصًا رومانسية رفيعة المستوى مع شير وسيندي كروفورد وداريل هانا والزوجة السابقة جوان والي. يؤرخ رحلته الروحية وإيمانه مدى الحياة بالعلوم المسيحية ، ويصف رحلاته إلى مناطق بعيدة مثل جزيرة غير مأهولة بالسكان في المحيط الهندي حيث عانى من الهذيان وتلقى رعايته من قبل القبيلة المقيمة. ويكشف عن تفاصيل تشخيصه الأخير بسرطان الحلق والشفاء – والذي لم يكشف عنه إلا القليل حتى الآن.

على الرغم من احتوائه على الكثير من حكايات المشاهير المثيرة للإعجاب ، فإن كتابي “أنا هاكلبيري” – مأخوذ من السطر الشهير الذي يقدمه كيلمر كـ Holliday in Tombstone – هو في النهاية تأمل مكتوب بشكل فريد ومؤثر للغاية حول الوفيات وألغاز الحياة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.