The ISG News Portal

مذكرات ميشيل زونر مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2021

مدة: 7 ساعات و 23 دقيقة

ملخص:

من نجمة الروك المستقلة لشهرة الإفطار اليابانية ، ومؤلفة مقال New Yorker 2018 الفيروسي الذي يشارك عنوان هذا الكتاب ، مذكرات قوية لا تتزعزع حول نشأتها الأمريكية الكورية ، وفقدان والدتها ، وتزوير هويتها الخاصة.

في هذه القصة الرائعة عن الأسرة والطعام والحزن والقدرة على التحمل ، تثبت ميشيل زونر نفسها أكثر بكثير من مجرد مغنية وكاتبة أغاني وعازفة غيتار. تحكي بروح الدعابة والقلب عن نشأتها كواحدة من الأطفال الأمريكيين الآسيويين القلائل في مدرستها في يوجين ، أوريغون. تكافح مع توقعات والدتها الخاصة العالية منها ؛ مراهقة مؤلمة. من الأشهر العزيزة التي أمضتها في شقة جدتها الصغيرة في سيول ، حيث كانت تترابط مع والدتها ، في وقت متأخر من الليل ، على أطباق الطعام المتكدسة. عندما كبرت ، انتقلت إلى الساحل الشرقي للالتحاق بالجامعة ، والعثور على عمل في صناعة المطاعم ، وأداء الحفلات مع فرقتها الوليدة – والتقت بالرجل الذي سيصبح زوجها – بدأت كوريتها تشعر بأنها بعيدة أكثر من أي وقت مضى ، حتى لأنها وجدت الحياة التي أرادت أن تعيشها. كان تشخيص والدتها للإصابة بسرطان عضال ، عندما كانت ميشيل في الخامسة والعشرين من عمرها ، هو الذي أجبرها على إعادة حساب هويتها وجعلها تستعيد هدايا الذوق واللغة والتاريخ التي أعطتها لها والدتها.

صوت زونر مفعم بالحيوية وسهل الكلام وغنائي وصادق ، كما أن صوت زونر حي على الصفحة كما هو على خشبة المسرح. غني بالحكايات الحميمة التي يتردد صداها على نطاق واسع ، يعد كتاب Crying in H Mart كتابًا نعتز به ومشاركته وإعادة قراءته.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.