The ISG News Portal

معالج يشارك خمس قصص بطولية عن التعافي العاطفي بقلم كاثرين جيلدينر مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2020

مدة: 13 ساعة و 15 دقيقة

ملخص:

“كاثرين جيلدينر لا تقل عن كونها بارعة – كطبيبة وكاتبة في نفس الوقت. في هذه الصفحات ، استحوذت بشكل رائع على كل من امتياز السماح لها بالوصول إلى الغرف الداخلية لحياة الناس ، والمعنى الذي يأتي من مشاهدتهم وهم يكبرون إلى الذات التي كان من المفترض أن يكونوا عليها. —لوري جوتليب ، مؤلف كتاب “ربما يجب أن تتحدث إلى شخص ما” في نيويورك تايمز

في هذا السرد الرائع ، تقدم المعالجة كاثرين جيلدينر خمسة من مرضاها الأكثر بطولية ولا يُنسى. من بينهم: موسيقي صيني مهاجر ناجح من الجيل الأول يعاني من اختلال وظيفي جنسي. امرأة شابة تخلى عنها والدها في سن التاسعة مع إخوتها الصغار في كوخ منعزل في غمرة الشتاء ؛ ومدمنة عمل ساحرة استقبلتها أمها النرجسية المهملة كل صباح من طفولتها بقولها “صباح الخير يا وحش”.

يقدم كل مريض لغزًا ، لن يتم حله إلا على مر السنين. إنهم يسعون للحصول على مساعدة جيلدنر للتغلب على تحدٍ فوري في حياتهم ، لكنهم يكتشفون أن مصدر معاناتهم قد دُفن منذ فترة طويلة.

كما هو الحال في الكلاسيكيات الحديثة مثل The Glass Castle and Educated ، يجسد كل مريض التأمل الذاتي ، والرواقية ، والمثابرة ، والتسامح أثناء عملهم بلا تردد لمواجهة الحقيقة. رواية جيلدينر عن رحلاتها معهم مؤثرة وثاقبة ومضحكة أحيانًا. يقدم Good Morning Monster نظرة شبه روائية من وراء الكواليس إلى مكتب المعالج ، موضحًا كيف يمكن للعملية أن تشفي حتى أكثر الجروح التي لا يمكن تصورها.

إنتاج Macmillan Audio من مطبعة سانت مارتن

“صباح الخير ، مونستر يسمح للمرء بامتياز رؤية العلاقة بين المعالج والمريض كتفاعل بشري بشكل أساسي.” —JM Coetzee ، الحائز على جائزة نوبل للآداب

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.