The ISG News Portal

مغامرة ذاتية لأمريكي واحد لاستعادة قلعة عائلته الإنجليزية بواسطة Hopwood Depree مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مايو 2022

مدة: 8 ساعات و 52 دقيقة

ملخص:

HGTV يلتقي Downton Abbey! قصة جاهزة للتلفزيون – مع وفرة من السحر والفكاهة – حول منتج من لوس أنجلوس ينتقل إلى إنجلترا لإنقاذ قلعة أسلافه من الخراب.

قيل لمنتج هوليوود هوبوود ديبري عندما كان صبيا أن سلفه – الذي سمي باسمه – ترك القلعة الإنجليزية لعائلته في القرن الثامن عشر ليأتي إلى أمريكا. في إحدى الليالي بعد تناول بعض النبيذ وزيارة موقع Ancestry.com ، اكتشف هوبوود صورة لعقار إنجليزي رائع يحمل اسمًا مألوفًا: Hopwood Hall ، وهو قصر كبير من 60 غرفة ، عمره 600 عام على مساحة 5000 فدان. وبهذا ، اتخذت حياة هوبوود ديبري منعطفًا شبه خيالي.

كان هوبوود هول ، في شمال غرب إنجلترا ، بالفعل منزل أجداد عائلته. كانت تحتلها عائلة هوبوود باستمرار لمدة خمسة قرون حتى قُتل آخر الورثة الذكور المتبقين في الحرب العالمية الأولى. ومنذ ذلك الحين ، سقطت القاعة تدريجيًا في حالة سيئة وكانت على وشك الانهيار. عندما زار هوبوود ، اكتشف أشجارًا تنمو في المداخن ، وثقوبًا في السقف ، ومياه تسيل إلى الجدران. سيستغرق إنقاذ القاعة ملايين عديدة – الملايين التي لم يكن لدى هوبوود بالتأكيد – ولكن على الرغم من حقيقة أنه عاش في لوس أنجلوس وليس لديه مهارات بناء ، توصل هوبوود ديبري إلى استنتاج مفاده أنه سينقذ هوبوود هول.

يتتبع Downton Shabby – وهو الاسم الذي ابتكره Hopwood للتعبير عن الخراب المجيد – مغامرات Hopwood DePree حيث أنه يتخلى عن حياته في هوليوود وينتقل بشكل دائم إلى إنجلترا لإنقاذ Hopwood Hall من الخراب. لكن المهمة كبيرة جدًا بالنسبة لشخص واحد ، بالطبع. يكتشف هوبوود أن القاعة تأتي مع فريق لا يُنسى من الجيران الجدد الذين يمكنهم الاتصال بهم للحصول على المساعدة – من كهربائي كانت والدته لديها ذكريات جميلة عن العمل في القاعة إلى القائم بأعمال الصيانة بوب ، والأرستقراطيين المحليين الذين (نوعًا ما) يأتون لقبولهم هوبوود كواحد منهم. معًا ، أثناء تنقلهم في التجارب والانتصارات في محاولة إنقاذ قلعة حقيقية ، يجد هوبوود نفسه بعيدًا عن الأمان الذي عاشه في حياته القديمة ، لكنه يدرك أنه ، في الواقع ، لم يكن قريبًا من المنزل أبدًا.

ملحق PDF التحسين التكميلي يصاحب الكتاب المسموع.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.