The ISG News Portal

مقالات لفيبي روبنسون مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2021

مدة: 9 ساعات و 29 دقيقة

ملخص:

“[A]مجموعة مقالات أخرى مرحة من فيبي روبنسون “.
—مراجعة كتاب نيويورك تايمز

“يحقق التوازن المثالي بين الصدق الوحشي والضحك بصوت عالٍ. لا أريد أن ينتهي “.
– ميندي كالينج ، مؤلفة كتاب “Why Not Me” الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز؟

مع نظرة ثاقبة في الوقت المناسب ، ومراجع ثقافة البوب ​​المثالية ، وصوتها الذي لا يُنسى دائمًا ، عادت فيبي روبنسون ، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا والممثل الكوميدي والممثلة والمنتجة في نيويورك تايمز مع كتابها الأكثر قراءة حتى الآن.

في مجموعتها الجديدة تمامًا ، تشارك Phoebe قصصًا ستجعلك تضحك ، ولكن أيضًا الكثير من الأشياء التي ستضربك في القلب ، وتلهمك قليلاً من الغضب ، وربما الكثير من الإثارة. وهذا يعني مشاركة وجهة نظرها حول الحلفاء الأدائي ، والشعور بالذنب الأبيض ، وما يحدث عندما يشغل البيض مساحة في الحركات الثقافية ؛ استكشاف ما يعنيه أن تكون امرأة لا تريد أن يعيش الأطفال في مجتمع تكون فيه الأمومة تتويجًا لحياة المرأة المستقيمة ورابطة الدول المستقلة ؛ وكيف أن الحالة المزرية للصحة العقلية في أمريكا تعني أن الاهتمام بالصحة العقلية – ويعرف أيضًا باسم “الرعاية الذاتية” – يتطلب عادةً أموالاً يمكن التخلص منها.

كما أنها تشارك قصصًا عن والدتها التي كانت تتأرجح ببطء قبل زيارة السيدة أوباما ، والتطمينات الزائفة الغبية للحاضرين في الخط البريدي ، وأشياءها المفضلة حول مواعدة شخص أبيض من المملكة المتحدة ، وكيف عدم وجود النساء السود في المناصب القيادية دفعتها لتصبح رئيسة أحلام السيدة السوداء. بالتحول إلى إدراك ، مضحك بصوت عالٍ ، وصادق ، من فضلك لا تجلس على سريري في ملابسك الخارجية ليس فقط نظرة رائعة على لحظتنا الثقافية الحالية ، إنها أيضًا مجموعة ستبقى مع القراء لسنوات حتى يأتي.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.