The ISG News Portal

ملخص: 12 قاعدة للحياة

0

أصبحت 12 قاعدة من قواعد الحياة من أفضل الكتب مبيعًا رقم 1 على الصعيدين الوطني والدولي لسبب بسيط … (يرجى ملاحظة: هذا ملخص لجوردان بي بيترسون ، 12 قاعدة للحياة: ترياق للفوضى)

يكشف الدكتور بيترسون عن المبادئ النموذجية التي تشكل حياتنا. لاحظ أولاً أن النظام والفوضى هما القوتان البدائيتان للكون. الفوضى هي عالم من الاحتمالات اللامحدودة ، وغير مناسب للحياة. النظام ، من ناحية أخرى ، هو عالم القواعد ، وإمكانية التنبؤ ، والتفسيرات ، والعلم ، والتوافق.

في 12 قاعدة للحياة ، يقدم الدكتور بيترسون خارطة طريق للتنقل بين هذه القوى القطبية. الترياق المضاد للفوضى ليس مجرد نظام – إنه يتعلق بفهم التفاصيل الدقيقة للحياة ، وإدراك أن الفضيلة تكمن في التوازن بين الطرفين ، وتطوير مهاراتك الخاصة في اللعبة.

ستتحداك كل قاعدة من قواعد الحياة في اختبار نهجك الخاص في الحياة والإجابة على بعض الأسئلة الصعبة حول سبب عيشك بالطريقة التي تعيشها. فقط من خلال تجاوز حدودنا تصبح الحياة ذات مغزى ومجزية.

من سيستفيد من هذا الكتاب؟

سواء كنت متفوقًا في الإنجازات في الحياة ، أو قليل الإنجاز مع إرهاق دائم ، أو مثقف يبحث عن حقائق أعمق عن الطبيعة البشرية ، فإن هذا الكتاب الصوتي يناسبك.

تغطي القواعد الـ 12 نطاقًا واسعًا حيث ستجد نصائح حول كيفية إدارة أفكارك وعواطفك ، وكيفية الازدهار ، وكيفية التعايش مع الآخرين ، وكيفية إيجاد إحساس أكبر بمعنى الحياة.

إخلاء المسؤولية: تُظهر الشهادات أن الملخصات المهنية لدينا تقدم المزيد من القراء إلى الكتاب الكامل الذين لولا ذلك كان من الممكن أن يطغى عليهم الالتزام الأولي. يمكن للقراء استخدام هذا الملخص كمقدمة أو مصاحب للأصل وليس كبديل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.