The ISG News Portal

من أصبحنا بعد المأساة والصدمة بواسطة مايك مارياني بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2022

مدة: 10 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

“استكشاف جريء ومعقد للكارثة باعتبارها ليست مجرد تجربة تحويلية أو حالة اختبار للمرونة ، ولكنها شيء يعيد اختراعنا تمامًا – تناسخ الأرواح.” – روبرت كولكر ، مؤلف كتاب Hidden Valley Road الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز

“تحفة فنية – كتاب يجسد حقًا ما يعنيه التغيير من خلال المأساة ، وهو مرهم ضروري لأوقاتنا المضطربة.” – إد يونغ ، مؤلف كتاب “عالم ضخم وأنا أحتوى على جماهير” في نيويورك تايمز.

يقول المثل المأثور – المقتبس من مقولة نيتشه الشهيرة – “ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى”. ولكن ما مقدار الحقيقة الموجودة في هذا القول الشامل الذي لا ينضب؟ يتتبع الصحفي مايك مارياني حياة ستة أشخاص مروا بأحداث غيرت حياتهم بعمق ، ويستكشف الفروق الدقيقة والأراضي المجهولة إلى حد كبير لما يحدث بعد أن تنقسم حياة المرء إلى ما قبل وبعد. إذا كان ما لا يقتلنا لا يجعلنا بالضرورة أقوى ، يسأل ، ما الذي يجعلنا؟

عندما تحولت حياته مع ظهور مرض مزمن ، تحولت مارياني إلى الداخل ، غيرت أسلوب حياته الصاخب والحيوي إلى شيء أكثر تأملاً ومدروسًا. في هذا العمل الطموح للتقارير السردية ، يستخدم خبرته الخاصة ، بالإضافة إلى دروس من علم النفس والأدب والأساطير والدين ، لسرد قصص الأشخاص الذين يعيشون ما يصفه بـ “الحياة الآخرة”. تتراوح الحلقات المروعة التي تعرض لها رعاياه من حادث سيارة مشل إلى إصابات دماغية متغيرة الشخصية إلى قتل عرضي أدى إلى عقوبة السجن مدى الحياة. تجادل مارياني بأن “حياتهم اللاحقة” أجبرتهم على تعزيز هوياتهم ، وتضييق وتعميق تركيزهم لإيجاد معنى – سواء من خلال الأوساط الأكاديمية أو الدين أو خدمة الآخرين – في حياة قطعتها المآسي. عندها فقط يمكن لهؤلاء الناس أن يعيدوا اختراع أنفسهم حقًا ، ويشهدون على جموعهم غير المرئية وقابلية التحول الباسلة للروح البشرية.

الخوض في الحياة نادرًا ما نراه في مثل هذه التفاصيل الدقيقة – حياة مليئة بالصراع ، والخسارة ، والمثابرة ، والتحول ، والانتصار – تقودنا مارياني إلى بعض من أحلك أركان الوجود البشري ، فقط لتكشف عن قدرتنا اللانهائية على إشعال نور جديد.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.