The ISG News Portal

من الإيثار والنفعية إلى أخلاقيات علم الأحياء والأخلاق السياسية ، استكشاف لمفاهيم الصواب والخطأ بقلم براين بون بتجربة مجانية.

0

تاريخ: تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

مدة: 7 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

اكتشف ألغاز الأخلاق ومفهوم الصواب والخطأ من خلال هذا الدليل الجذاب الذي يسهل الوصول إليه والذي يعرض الحقائق الأساسية جنبًا إلى جنب مع نظرة عامة على قضايا العصر الحديث التي تتراوح من أخلاقيات العمل والأخلاق الحيوية إلى الأخلاق السياسية والاجتماعية.

يقدم كتاب الأخلاق 101 نظرة مثيرة في تاريخ المبادئ الأخلاقية التي تملي السلوك البشري. على عكس الكتب المدرسية التقليدية التي ترهقك ، يقدم هذا الدليل سهل القراءة المفاهيم الأساسية للأخلاق في المرح والدروس المباشرة والتمارين التي تعرض فقط أهم الحقائق والنظريات والأفكار. يتضمن برنامج الأخلاقيات 101 عناصر فريدة يسهل الوصول إليها مثل:

– تفسيرات للفلسفات الأخلاقية الرئيسية بما في ذلك النفعية ، وعلم الأخلاق ، وأخلاق الفضيلة ، والفلاسفة الشرقيين بما في ذلك ابن سينا ​​، وبوذا ، وكونفوشيوس.

– تمارين الفكر الكلاسيكي بما في ذلك مشكلة العربة ، والاستدلال التراكمي التناقض ، ونظرية الوكالة

– ملامح فريدة من نوعها لأعظم الشخصيات في الفلسفة الأخلاقية

– شرح للأخلاقيات التطبيقية الحديثة في أخلاقيات علم الأحياء ، وأخلاقيات العمل ، والأخلاق السياسية ، والأخلاق المهنية ، والأخلاق التنظيمية ، والأخلاق الاجتماعية.

من أفلاطون إلى جان بول سارتر ومن النفعية إلى اللاواقعية ، فإن الأخلاق 101 مليئة بالمعلومات المنيرة التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر!

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.