The ISG News Portal

من نحن (عندما نعتقد أن لا أحد ينظر) بواسطة Christian Rudder مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2014

مدة: 7 ساعات و 34 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا

تحقيق جريء وجريء للسلوك البشري – ونظرة أولى على ثورة في طور التكوين


تم استخدام بياناتنا الشخصية للتجسس علينا ، وتوظيفنا وطردنا ، وبيعنا أشياء لا نحتاجها. في Dataclysm ، يستخدمه Christian Rudder ليبين لنا من نحن حقًا.


لقرون ، اعتمدنا على الاقتراع أو التجارب المعملية الصغيرة لدراسة السلوك البشري. اليوم ، من الممكن اتباع نهج جديد. نظرًا لأننا نعيش المزيد من حياتنا عبر الإنترنت ، يمكن للباحثين أخيرًا مراقبتنا مباشرة ، وبأعداد كبيرة ، وبدون مرشحات. أصبح علماء البيانات الديموغرافيين الجدد.


في هذا الكتاب الجريء والأصلي ، يشرح Rudder كيف يمكن لـ Facebook ‘الإعجابات’ أن يتنبأ ، بدقة مدهشة ، بالتوجه الجنسي للشخص وحتى الذكاء ؛ كيف تتلقى النساء الجذابات طلبات المقابلة بشكل كبير ؛ ولماذا يجب أن يكون لديك كارهين لتكون ساخنًا. يرسم صعود وسقوط أكثر الكلمات الأمريكية مكروهًا من خلال بحث Google ويفحص الديناميكيات الجديدة للغضب التعاوني على Twitter. يوضح كيف يعبر الناس عن أنفسهم ، في السر والعلن. ما هو أقل شيء آسيوي يمكنك قوله؟ هل يستحم الناس أكثر في ولاية فيرمونت أو نيو جيرسي؟ ما رأي النساء السود في Simon & Garfunkel؟ (تلميح: إنهم لا يفكرون في Simon & Garfunkel.) يتتبع Rudder أيضًا الهجرة البشرية بمرور الوقت ، ويوضح كيف تنتقل مجموعات من الناس من مدن صغيرة معينة إلى نفس المدن الكبيرة في جميع أنحاء العالم. وهو يتصارع مع التحدي المتمثل في الحفاظ على الخصوصية في عالم تكون فيه هذه الاستكشافات ممكنة.


تعتبر Dataclysm جذابة بصريًا ومليئة بالذكاء والبصيرة ، وهي طريقة جديدة لرؤية أنفسنا – كيمياء رائعة ، يتم فيها جعل الرياضيات بشرية والأرقام تصبح سردًا لعصرنا.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.