The ISG News Portal

نظرة عامة على العالم بقلم مايكل بولان مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2022

مدة: 8 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

الكتاب الذي ساعد في جعل مايكل بولان ، مؤلف كتاب Cooked and The Omnivore’s Dilemma الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز ، أحد خبراء الطعام الأكثر ثقة في أمريكا

في عام 1637 ، دفع رجل هولندي ثمن بصلة خزامى واحدة مثل السعر الجاري لمنزل مستقل في أمستردام. بعد ثلاثة قرون ونصف ، أصبحت أمستردام مرة أخرى مكة المكرمة للأشخاص الذين يهتمون بشغف بنبتة معينة – على الرغم من أن الهواجس هذه المرة تدور حول التأثيرات المسكرة للماريجوانا بدلاً من الجمال البصري للزنبق. كيف يمكن للزهور ، من بين كل الأشياء ، أن تصبح موضوعاً للرغبة بحيث يمكنها دفع الرجال إلى الخراب المالي؟

في كتابه The Botany of Desire ، يجادل مايكل بولان بأن الإجابة تكمن في قلب العلاقة المتبادلة الحميمة بين الناس والنباتات. في سرد ​​قصص أربعة أنواع نباتية مألوفة منسوجة بعمق في نسيج حياتنا ، يوضح بولان كيف تطورت لإشباع أشواق البشرية الأساسية – وبذلك جعلت نفسها لا غنى عنها. لأنه ، تمامًا كما استفدنا من هذه النباتات ، فإن النباتات ، في مخطط التطور المشترك الكبير الذي يستحضره بولان ببراعة شديدة ، قد حققنا أداءً جيدًا. حلاوة التفاح ، على سبيل المثال ، دفعت الأمريكيين الأوائل إلى نشر الأنواع ، مما أعطى الشجرة قارة جديدة بالكامل تزدهر فيها. إذن من الذي يقوم بتدجين من؟

من خلال نسج الحكايات الرائعة والعلم الذي يمكن الوصول إليه في نثر رائع ، يأخذنا بولان في رحلة شاقة ستغير طريقة تفكيرنا في مكاننا في الطبيعة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.