The ISG News Portal

هاتف HONOR X9 5G محطم الأرقام القياسية.. متاح الآن

0

أصبحت المنافسة في صناعة الهواتف الذكية أقوى بكثير في السنوات الأخيرة. لم يعد المستخدمون يتطلعون فقط إلى المظهر الأنيق، بل أصبح المزج بين المظهر، والسعر الرائع مع القدرة على تقديم هواتف ذكية مليئة بالميزات الآن العامل الرئيسي لشراء أو ترقية جهازك الذكي إلى جهاز جديد.

من خلال وضع معايير جديدة على جميع الأصعدة بداية من التصميم الجمالي إلى مواصفات الأجهزة وابتكار البرامج، أعلنت HONOR مؤخراً عن إطلاق HONOR X9 5G ، وهو أحدث هواتفها الذكية فائقة القوة ذو المزايا المتعددة وأحدث عضو في سلسلة HONOR X ذات الموثوقية. يحتوي الهاتف الجديد كلياً على مجموعة من الميزات الرائدة المبتكرة، ويقدم تجربة استثنائية وجودة غير مسبوقة، وكل ذلك بسعر مذهل ضمن ميزانية الجميع.

في عصر شبكة الجيل الخامس ومع انتشار التطبيقات بمختلف أنواعها مثل تطبيقات الألعاب ومقاطع الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي التي تستهلك كميات هائلة من الطاقة، ظهرت متطلبات جديدة للهاتف المحمول مع عمر بطارية قوي وقدرة على الشحن سريعة. اليوم، مع شحن سريع لمدة 5 دقائق فقط، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ 3.6 ساعات من مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق يوتيوب، و 5.9 ساعات من إجراء المكالمات، و 2.9 ساعات من اللعب أو 3.8 ساعة من تصفح موقع فيسبوك.

يدعم هاتف HONOR X9 5G تقنية الشحن السلكي السريع من HONOR المبتكرة بقدرة 66 واط، والتي يمكنها زيادة استهلاك شحن الهاتف من 0% حتى 50% خلال 15 دقيقة فقط وشحن الهاتف بنسبة تصل إلى 81% خلال 30 دقيقة فقط، وهي أسرع نسبة تم تحقيقها بين الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة والتي يمكنها شحن الهاتف بنسبة 54% فقط خلال 30 دقيقة.

تعتبر شاشة الهاتف إحدى المزايا الرئيسية للهاتف الذكي، ومع هاتف HONOR X9 5G سيحصل المستخدمون على كل ما يتطلعون إليه، حيث يأتي الهاتف مع شاشة عرض كاملة ومذهلة بقياس 6.81 أنش، وهي أعلى نسبة تم تحقيقها بين الهواتف الذكية من نفس الفئة عند المقارنة مع الهواتف الأخرى والتي تأتي مع شاشة عرض قياس 6.43 إنش أو 6.5 إنش. تعمل شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 6.81 إنش وبدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل و 16.7 مليون لون، على زيادة الوضوح، وتوفر تجربة مشاهدة واقعية، مما يوفر للمستخدمين الرفيق المثالي للألعاب مع الأصدقاء.

تم تصميم الهاتف الذكي الجديد كلياً بنفس مستويات الهواتف الرائدة مع حواف رفيعة للغاية تبلغ 1.05 مم، وهي أنحف بنسبة 40% من معظم الهواتف الذكية في نفس الفئة. يوفر HONOR X9 5G نسبة شاشة إلى جسم الجهاز استثنائية تبلغ 94% ويقدم تجربة ترفيهية غامرة عند مشاهدة الأفلام السينمائية واللعب وتصفح الويب.

في حين قامت العلامات التجارية الأخرى ضمن نفس الفئة بتصميم هواتفها مع معدل تحديث الشاشة 60 هرتز أو 90 هرتز، فإن هاتف HONOR X9 5G ذهب إلى أبعد من ذلك. يدعم الهاتف الجديد من HONOR معدل تحديث الشاشة يبلغ 120 هرتز و 60 إطاراً في الثانية، مما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب وتصفح تطبيقات فائقة، كما يوفر أداءً محسّناً، وتجربة أكثر سلاسة عند اللعب وتصفح الويب.

عندما يتعلق الأمر بالأداء الفائق ضمن هذا النطاق السعري، فإن هاتف HONOR X9 5G يتفوق بجدارة مقارنة بالعلامات التجارية الكبرى الأخرى في نفس شريحة السعر. يأتي الهاتف مدعوماً من منصة Qualcomm Snapdragon 695 5G للهواتف المحمولة، ليقدم تجربة عالمية عند استخدام شبكة الجيل الخامس وإنتاجية على أعلى المستويات وتجربة لعب مذهلة.

بفضل تقنية HONOR RAM Turbo (8 جيجابايت + 2 جيجابايت)، يمكن لهاتف HONOR X9 5G فتح وتشغيل المزيد من التطبيقات في وقت واحد دون المساومة على الكفاءة، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة بشكل استثنائي بغض النظر عن المهمة التي تقوم بها. تتيح هذه التقنية المتوفرة في HONOR X9 5G للمستخدم العمل في وقت واحد بين 35 تطبيقاً مقارنة بـ 15 تطبيقاً فقط للهواتف الأخرى للمنافسين. تعمل تقنية HONOR RAM Turbo أيضاً على إطالة العمر الافتراضي للجهاز، مما يجعل HONOR X9 5G بنفس قوة وسلاسة الأداء كما هو الحال حتى بعد 36 شهراً من الاستخدام.

تم تصميم HONOR X9 لعشاق الأناقة، وهو متوفر بلونين مذهلين: الفضي التيتانيوم والأسود منتصف الليل.

HONOR X9 متاح الآن للبيع المباشر في السعودية عبر جرير، أمازون، Virgin ، نون، الحداد، Eddy ، x-cite ، لولو، اكسترا و جميع مراكز الاتصالات التجارية بسعر مناسب يبدأ من 1099 ريال. وأعلنت هونر السعودية عن ارقام الطلب المسبق محققة رقم قياسي في مدة لا تتجاوز 4 أيام، حيث تم طلب أكثر من 8000 جهاز ونفذت الكمية قبل انتهاء المدة بـ 3 أيام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.