The ISG News Portal

وكيفية إيقافهم بقلم باربرا ف. والتر مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: يناير 2022

مدة: 7 ساعات و 17 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • يفحص عالم سياسي بارز الارتفاع الدراماتيكي في التطرف العنيف حول العالم ويطلق ناقوس الخطر بشأن الاحتمال المتزايد باندلاع حرب أهلية ثانية في الولايات المتحدة

“القراءة المطلوبة لأي شخص استثمر في الحفاظ على تجربتنا التي استمرت 246 عامًا في الحكم الذاتي.” – The New York Times Book Review

أحد أفضل الكتب لعام 2022 حتى الآن: Esquire، Financial Times

مزق العنف السياسي عدة بلدات في جنوب غرب تكساس. ميليشيا يمينية متطرفة تخطط لاختطاف حاكمة ميتشغان ومحاكمتها بتهمة الخيانة. حشد مسلح من مؤيدي ترامب ومنظري المؤامرة يقتحمون مبنى الكابيتول الأمريكي. هل هذه حوادث متفرقة؟ أم أن هذه بداية شيء أكبر؟ باربرا ف. والتر أمضت حياتها المهنية في دراسة الصراع الأهلي في أماكن مثل العراق وأوكرانيا وسريلانكا ، لكنها الآن أصبحت قلقة بشكل متزايد بشأن بلدها.

ربما يكون من المدهش أن الأنظمة الاستبدادية والديمقراطيات السليمة محصنة إلى حد كبير من الحرب الأهلية. إن البلدان الواقعة في الوسط هي الأكثر عرضة للخطر. وهذا هو المكان الذي تجد فيه المزيد والمزيد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، نفسها اليوم.

على مدى العقدين الماضيين ، تضاعف عدد الحروب الأهلية النشطة حول العالم تقريبًا. يكشف والتر عن علامات التحذير – حيث تميل الحروب إلى الانطلاق ، ومن الذي يبدأها ، وما الذي يطلقها – ولماذا تنجرف بعض البلدان إلى صراع بينما تظل دول أخرى مستقرة. بالاعتماد على أحدث الأبحاث والدروس الدولية من أكثر من عشرين دولة ، يحدد والتر عوامل الخطر الحاسمة ، من التراجع الديمقراطي إلى الانقسام وسياسة الاستياء. لن تبدو الحرب الأهلية اليوم مثل أمريكا في ستينيات القرن التاسع عشر أو روسيا في عشرينيات القرن الماضي أو إسبانيا في الثلاثينيات. سيبدأ بأفعال متفرقة من العنف والإرهاب ، تسارعها وسائل التواصل الاجتماعي. سوف يتسلل إلينا ويتركنا نتساءل كيف يمكن أن نكون عميانًا جدًا.

في هذا الكتاب الملح والثاقب ، أعاد والتر تعريف الحرب الأهلية لعصر جديد ، مقدمًا الإطار الذي نحتاجه لمواجهة الخطر الذي نواجهه الآن – والمعرفة لوقفه قبل فوات الأوان.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.