The ISG News Portal

ولادة حركة ديف كولين بتجربة مجانية.

0

في الذكرى السنوية الأولى للأحداث في باركلاند ، يقدم مؤلف كتاب كولومبين المشهور والمفضل في نيويورك تايمز رواية حميمة ومؤثرة للغاية عن المراهقين الناجين الاستثنائيين الذين أصبحوا نشطاء وصدوا ضد قانون الموارد الطبيعية وقادة الكونجرس العاجزين – مما ألهم الملايين من الأمريكيين للانضمام إلى حركة #neveragain الشعبية.

قبل تسعة عشر عامًا ، كان Dave Cullen من بين أول من وصل إلى مدرسة Columbine High ، حتى قبل أن تدخل معظم فرق SWAT. أثناء كتابة روايته المشهورة عن المأساة ، عانى من نوبتين من اضطراب ما بعد الصدمة الثانوي. لقد غطى جميع المآسي اللاحقة من مسافة بعيدة ، وعمل مع كادر من الخبراء المثقفين من الأوساط الأكاديمية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ، لكنه أقسم أنه لن يعود أبدًا إلى مسرح جريمة مروعة.

ولكن في مارس 2018 ، التحق كولين بمدرسة مارجوري ستونمان دوجلاس الثانوية لأن شيئًا مختلفًا تمامًا كان يحدث. خلال ما يقرب من عشرين عامًا يشهد انتشار وباء إطلاق النار الجماعي ، ذهل وذهول من شجاعة وغضب وقناعة طلاب المدرسة الثانوية. رافضًا السماح للبالغين ووسائل الإعلام بتشكيل قصتهم ، سيطر هؤلاء المراهقون المتميزون ، مستخدمين حزنهم كمحفز للتغيير ، وتحويل المأساة إلى حركة أمل مذهل حفزت الأمة.

يكشف كولين عن قصة باركلاند من خلال أصوات المشاركين الرئيسيين الذين تشكل شخصياتهم وتطلعاتهم المتنوعة كل جانب من جوانب الحركة. بدلاً من أخذنا في أذهان القاتل ، يأخذنا إلى قلوب طلاب دوغلاس وهم يتعاملون مع الاهتمامات المشتركة لطلاب المدارس الثانوية في كل مكان – في انتظار خطابات القبول في الكلية ، والدراسة لامتحانات منتصف الفصل الدراسي ، والتنافس ضد الرياضيين. المتنافسون ، يجمعون الكتاب السنوي ، ويؤدون مسرحية “ صحوة الربيع ” الموسيقية ، ويستمتعون بحفل التخرج والتخرج – مع المضي قدمًا من حدث مروع غيرهم إلى الأبد.

تم البحث بعمق وتم إخباره بشكل جميل ، باركلاند هو فحص متعمق لهذه اللحظة المحورية في الثقافة الأمريكية – وصورة عن قرب تكشف ما يشبه هؤلاء الشباب غير العاديين مثل الأطفال. بينما يحتفل بشغف هؤلاء الطلاب المذهلين الذين يصنعون التاريخ ، يعد هذا الكتاب الساحر دعوة ملهمة للعمل من أجل تغيير دائم.

ملحق PDF التحسين التكميلي يصاحب الكتاب المسموع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.