The ISG News Portal

ومغامرات أخرى لمالكولم جلادويل مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: أكتوبر 2009

مدة: 12 ساعة و 46 دقيقة

ملخص:

يركز المؤلف الأكثر مبيعًا في The Bomber Mafia على “العباقرة الصغار” والسلوك الفريد لإلقاء الضوء على الطرق التي ننظم بها جميعًا التجربة في هذه المجموعة “المبهجة” (بلومبيرج نيوز) من الكتابات من صحيفة نيويوركر.

ما الفرق بين الاختناق والذعر؟ لماذا توجد العشرات من أنواع الخردل – ولكن هناك نوع واحد فقط من الكاتشب؟ ماذا يعلمنا لاعبو كرة القدم حول كيفية تعيين المعلمين؟ ماذا تخبرنا صبغة الشعر عن تاريخ القرن العشرين؟

في العقد الماضي ، كتب مالكولم جلادويل ثلاثة كتب غيرت بشكل جذري طريقة فهمنا لعالمنا وأنفسنا: نقطة التحول ؛ رمش؛ والقيم المتطرفة. الآن ، في What the Dog Saw ، يجمع ، لأول مرة ، أفضل ما كتبه من TheNew Yorker خلال نفس الفترة.

إليكم الحكاية الحلوة والمرة لمخترع حبوب منع الحمل والاختراعات المبهرة لرائد صلصة المعكرونة هوارد موسكويتز. جلادويل يجلس مع رون بوبيل ، ملك المطبخ الأمريكي ، حيث يبيع أفران المشواة ، ويكشف عن أسرار سيزار ميلان ، “همس الكلاب” الذي يمكنه تهدئة الحيوانات المتوحشة بلمسة من يده. يستكشف اختبارات الذكاء والتنميط العرقي و “التحيز في الإدراك المتأخر” ولماذا كان كل شخص في وادي السيليكون قد تعثر في نفسه مرة لتوظيف نفس خريج الكلية.

يقول جلادويل في مقدمته: “الكتابة الجيدة لا تنجح أو تفشل بسبب قوة قدرتها على الإقناع. إنها تنجح أو تفشل على قوة قدرتها على إشراكك ، وجعلك تفكر ، وإعطائك لمحة في رأس شخص آخر “. ما رأى الكلب هو مثال آخر على الروح المزدهرة والفضول الذي لا يتزعزع الذي جعل مالكولم جلادويل المحقق الأكثر ذكاءً لدينا في الأمور الاستثنائية الخفية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.