The ISG News Portal

10 مليون معتمر لموسم العمرة القادم

0

توقع نائب رئيس اللجنة الوطنيه لأنشطة الحج والعمرة والزيارة هاني بن علي العميري أن يصل اعداد المعتمرين خلال موسم عمرة 1444 هجري اكثر من 10 مليون معتمر .

واوضح انه بدء تفعيل شركات ومؤسسات خدمات المعتمرين السعوديه، وتفعيل وكلاء الخارج من جميع الدول، إضافة الى بدء عمل الوكيل الافتراضي لجميع الدول لشركات ومؤسسات خدمات المعتمرين ، منوها الى بداية العمل بنظام B2B مجموعات وكلاء الخارج ونظام B2C افراد .

وأشار العميري أن اكثر من 500 شركة ومؤسسة سعودية مؤهله تتشرف بتقديم خدمات المعتمرين مؤهله بكوادر وطنيه تتميز كل موسم بتقديم افضل الخدمات للزوار والمعتمرين ، لافتا الى وجود اكثر من 2000 وكيل خارجي مؤهل من جميع دول العالم معتمد من قبل وزارة الحج والعمرة.

وأردف أن 34 منصة حجوزات الكترونيه محلية وعالمية معتمده من قبل وزارة الحج والعمره لعرض الباقات والبرامج للمجموعات والافراد بنظام B2B ونظام B2C وشراء البرامج عن طريق محافظ معتمده من قبل – بنك الخليج الدولي – او عن طريق وسائل الدفع الاخرى – فيزاء – مستر كارد – مدى – وغيرها من طرق الدفع الالكترونية المعتمده.

وأضاف أن اكثر من 68 شركة ستقوم بنقل الزوار والمعتمرين معتمده من قبل النقابة العامة للسيارات لتقديم خدمة نقل الزوار والمعتمرين بأحدث الموديلات.

وعن خدمات الاسكان للمعتمرين اكد ان عدد مقدمي خدمات السكن يصل الى اكثر من 1900 مقدم خدمة سكن من الفنادق والشقق المصنفه من قبل وزارة السياحة والمعتمده لدى وزارة الحج والعمرة.

وذكر انه تم اعتماد شركة تسهيل لإستقبال وفرز المعتمرين بالمطارات
إضافة الى اعتماد شركة عناية لمتابعة حالات المعتمرين داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة والارشاد والتوجيه والتنسيق مع مقدمي الخدمات من شركات ومؤسسات خدمات المعتمرين

Leave A Reply

Your email address will not be published.