The ISG News Portal

60 إجراءات فعالة للغاية لمساعدة مجموعتك على النجاح بواسطة دانيال كويل بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2022

مدة: ساعتان و 49 دقيقة

ملخص:

الكتيب النهائي لتعزيز وتنمية ثقافة الفريق القوية ، من مؤلف كتاب The Culture Code و The Talent Code الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز.

لم يكن تكوين فريق أصعب مما هو عليه الآن. كيف تخلق التواصل والثقة؟ كيف تحافظ على تركيزك على أهدافك؟ في السنوات التي قضاها في دراسة الطرق التي تعمل بها المجموعات الناجحة معًا ، أمضى دانيال كويل وقتًا مع فرق النخبة حول العالم ، لملاحظة الطرق التي يدعمون بها بعضهم البعض ، وإدارة الصراع ، والتحرك نحو هدف مشترك. في كتاب The Culture Playbook ، يقوم بتقطير كل ما تعلمه في ستين نصيحة ملموسة وقابلة للتنفيذ وتمارين ستساعد فريقك على بناء ثقافة متماسكة وإيجابية.


وجد كويل أن الثقافات العظيمة مبنية على ثلاث مهارات أساسية: الأمان والضعف والغرض. ضمن هذا الإطار ، يوضح لنا كيف يمكننا خدمة زملائنا في الفريق وأنفسنا وهدفنا المشترك بشكل أفضل ، بما في ذلك:

• جدولة “عمليات ضبط” الفريق بانتظام لإلقاء الضوء بشكل واضح على الأعمال الداخلية للفريق وإنشاء محادثات تظهر على السطح وتحسين ديناميكيات الفريق
• خلق مساحات لزملاء العمل عن بعد للتواصل مع زملائهم لتعزيز روح الفريق حتى عبر المسافات
• إقامة حفلة قلق لتكون بمثابة صمام لتخفيف الضغط ، فضلاً عن كونها منصة للناس للاتصال وحل المشكلات معًا

من خلال الأفكار والتمارين والنصائح العملية التي ستثبت أنها لا تقدر بثمن للشركات والرياضيين والعائلات على حد سواء ، يعد The Culture Playbook دليلًا لا غنى عنه لضمان أداء فريقك في أفضل حالاته.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.