The ISG News Portal

Fortune تفضل الشجعان بواسطة Ryan Holiday مع نسخة تجريبية مجانية.

0

نيويورك تايمز ، وول ستريت جورنال ، و USA Today الأكثر مبيعًا!


ثلاثية Ryan Holiday الأكثر مبيعًا – العقبة هي الطريق ، الأنا هي العدو ، والسكون هو المفتاح – أسرت الرياضيين المحترفين والمديرين التنفيذيين والسياسيين ورجال الأعمال وساعدت في جلب الرواقية إلى ملايين القراء. الآن ، في الكتاب الأول لسلسلة جديدة ومثيرة حول الفضائل الأساسية للفلسفة القديمة ، يستكشف هوليداي الفضيلة الأساسية للجميع: الشجاعة.

تقريبا كل دين وممارسة روحية وفلسفة وشخص يصارع الخوف. العبارة الأكثر تكرارًا في الكتاب المقدس هي “لا تخافوا”. تحدث الإغريق القدماء عن الخوف والذعر والرعب. يعتقد الرواقيون أنه من الطبيعي أن تشعر بالخوف ، لكن لا يمكن أن تحكمك. الشجاعة إذن هي القدرة على تجاوز الخوف ، وفعل ما هو صواب ، وفعل ما هو مطلوب ، وفعل ما هو حقيقي. ولذا فهو يقع في صميم أعمال ماركوس أوريليوس وأرسطو وسي إس لويس ، جنبًا إلى جنب مع الاعتدال والعدالة والحكمة.


في Courage Is Calling ، يكسر Ryan Holiday عناصر الخوف ، والتعبير عن الجبن ، وعناصر الشجاعة ، والتعبير عن الشجاعة ، وأخيرًا ، عناصر البطولة ، تعبيرًا عن الشجاعة. من خلال القصص الجذابة عن القادة التاريخيين والمعاصرين ، بما في ذلك تشارلز ديغول ، وفلورنس نايتنجيل ، والدكتور مارتن لوثر كينغ جونيور ، يوضح لك هوليداي كيفية التغلب على الخوف وممارسة الشجاعة في حياتك اليومية.


ستتعمق أيضًا في المعضلات الأخلاقية والأفعال الشجاعة لشخصيات أقل شهرة ، ولكن بنفس القدر من الأهمية ، من التاريخ القديم والحديث ، مثل هيلفيديوس بريسكوس ، عضو مجلس الشيوخ الروماني الذي وقف ضد الإمبراطور فيسباسيان ، حتى في وجهه. من الموت؛ فرانك سيربيكو ، محقق سابق في قسم شرطة مدينة نيويورك كشف عن فساد الشرطة ؛ وفريدريك دوغلاس وعبد اسمه نيللي ، التي ألهمت مقاومتها الشرسة ضد خاطفيها حملته الصليبية لإنهاء العبودية.


في عالم يتفشى فيه الخوف – عندما يفضل الناس الوقوف على الهامش بدلاً من التحدث علنًا ضد الظلم ، والموافقة على التقاليد بدلاً من الرهان على أنفسهم ، وغض الطرف عن الحقائق القبيحة للحياة الحديثة – نحتاج إلى الشجاعة أكثر من أي وقت مضى. نحن بحاجة إلى شجاعة المبلغين عن المخالفات والمخاطرين. نحن بحاجة إلى شجاعة النشطاء والمغامرين. نحن بحاجة إلى شجاعة الكتاب الذين يقولون الحقيقة – وإلى شجاعة القادة على الاستماع.


نريد منك أن تخطو إلى الساحة وتقاتل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.