The ISG News Portal

How to Think Big by Kevin Corcoran مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: نوفمبر 2020

مدة: 6 ساعات و 23 دقيقة

ملخص:

اطرح الأسئلة الأكثر إثارة للحضارة. قابل أعظم عقولها. تعلم من أحد أفضل أساتذة الفلسفة. إذا كان بإمكانك العودة في الوقت المناسب وأخذ دورة جامعية واحدة الآن ، فسيكون هذا هو الحال.

بهدف توسيع عقول المتعلمين مدى الحياة ، يشرك أستاذ الفلسفة الشهير كيفن كوركوران مفكرين من ديكارت إلى ديفيد فوستر والاس لمساعدتك على اكتشاف الحقيقة ومعالجة الأسئلة الكبيرة المتعلقة بوجودنا.

من خلال هذه الدورة المقنعة المكونة من 15 محاضرة ، ستطور مهارات التفكير النقدي التي ستضفي الوضوح والتركيز على حياتك اليومية. يبدأ البروفيسور كوركوران بمبدأ أرسطو بأن “الفلسفة تبدأ من الدهشة”.

بعد مناقشة طبيعة التعجب والبهجة باعتبارها التربة الخصبة التي تولد الفلسفة وتنمو فيها ، ستستكشف مجموعة واسعة من وجهات النظر حول المآزق التي أسرت الفلاسفة لقرون. ستطرح أسئلة بما في ذلك “ماذا يعني أن تكون أخلاقيًا؟” ؛ “هل نحن موجودون ، أم أننا نعيش في المصفوفة؟” ؛ و “إذا كان الله موجودًا ، فلماذا توجد معاناة في العالم؟”

سيأخذك البروفيسور كوركوران ، الذي تم اختياره كأحد أفضل أساتذة أمريكا من قبل برينستون ريفيو ، في رحلة من المؤكد أنها ستمتد عضلاتك الفكرية. كمعلم ممتاز ، سوف يلهمك لإعادة النظر في الأسئلة الأكثر عمقًا في الحياة.

هذه الدورة هي جزء من مجموعة Learn25.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.