The ISG News Portal

Rebirth and Rock and Roll في مدينة نيويورك 2001-2011 بواسطة ليزي جودمان مع نسخة تجريبية مجانية.

0

حصل على جائزة أفضل كتاب لعام 2017 من قبل NPR و GQ

الانضمام إلى صفوف الكلاسيكيات من فضلك اقتلني ، فرقتنا يمكن أن تكون حياتك ، ولا يمكن أن تتوقف ولن تتوقف ، تاريخ شفهي مثير للانحدار بعد 11/9 لصناعة الموسيقى القديمة وانبعاث مشهد لموسيقى الروك في نيويورك ، بقيادة مجموعة من فرق الروك المتمردة.

في النصف الثاني من القرن العشرين ، كانت نيويورك مصدرًا للأصوات الجديدة ، بما في ذلك المشهد الشعبي لقرية غرينتش ، البانك والموجة الجديدة ، والهيب هوب. ولكن مع اقتراب نهاية الألفية ، بدأت الفرق الموسيقية المتطورة في الظهور من سياتل وأوستن ولندن ، مما دفع نيويورك بعيدًا عن مركز الزلزال. وجدت صناعة الموسيقى العملاقة نفسها أيضًا في حالة سقوط حر ، تحت حصار التكنولوجيا. ثم أغرقت أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 البلاد في حالة من عدم اليقين والحرب – وأصبحت فجأة عشرات الفرق الموسيقية في مدينة نيويورك التي كانت تشحذ صوتها وأسلوبها في غموض نسبي رموزًا للتألق بالنسبة إلى الشباب ، والدهاء على شبكة الإنترنت ، والمتقدمين- يبحث الجيل في حاجة إلى نشيد.

يرسم Meet Me in the Bathroom التحولات التي طرأت على المشهد الموسيقي في نيويورك في العقد الأول من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، والفرق التي تقف وراءه – بما في ذلك The Strokes و The Yeah Yeah Yeahs و LCD Soundsystem و Interpol و Vampire Weekend – والقوى الثقافية التي شكلها ، من الإنترنت إلى سوق العقارات المزدهر الذي أجبر الفنانين على الخروج من الجانب الشرقي السفلي إلى ويليامزبرغ. بالاعتماد على 200 مقابلة أصلية مع جيمس مورفي ، وجوليان كازابلانكاس ، وكارين أو ، وإزرا كونيغ ، والعديد من الموسيقيين الآخرين ، والفنانين ، والصحفيين ، والمدونين ، والمصورين ، والمديرين ، والمديرين التنفيذيين للموسيقى ، والمجموعات ، والموديلات ، ونجوم السينما ، والدي جي الذين عاشوا هذه المتفجرة. الوقت ، تقدم الصحفية ليزي جودمان صورة رائعة للوقت والمكان اللذين ولدا حقبة جديدة في موسيقى الروك أند رول الحديثة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.